القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل حركة المرور إلى Adsense المرور




تحويل حركة المرور إلى Adsense المرور


إذا كنت تدير إعلانات AdSense على موقعك لفترة طويلة وتشعر أنك لا تجني الكثير من المال ، فأنت في 99.99? من الحالات على حق. يشعر معظم الناس بالإحباط لأنهم لا يستطيعون توليد الإيرادات التي توقعوها ، وهذا يرجع إلى مستويات حركة المرور بالإضافة إلى النقر فوق الأسعار.

هناك العديد من الطرق لتحويل حركة المرور إلى زيارات AdSense وهنا قائمة قصيرة بها مع وصف لكل منها.

أول شيء عليك القيام به هو ضبط محتويات موقعك. بينما بالنسبة لبعض الأشخاص ، لا يعد هذا خيارًا (إذا كنت تدير منتدى على سبيل المثال ، الأمر أصعب كثيرًا) ، فيمكن لمعظم الأشخاص جعل مواقعهم في AdSense أبقارًا نقدية حقيقية.

للبدء ، يجب عليك معرفة ما هي الكلمات الرئيسية لموقعك. هذه هي التقنية الأساسية في تحسين محركات البحث (SEO) المعروفة باسم التحقق من كثافة الكلمات الرئيسية. أداة جيدة لهذا المنصب هو محلل الكثافة SEO.

يجب عليك بعد ذلك أخذ قائمة الكلمات هذه والبحث في Overture Search Inventory أو Google AdWords Sandbox لمعرفة الكلمات الأخرى التي يمكن أن تفعل بشكل أفضل ثم ما لديك حاليًا.

من هذه النقطة حاول أن تركز موقعك على الأشياء التي تظهر في الغالب في اقتراحات الكلمات الرئيسية التي تتلقاها. حاول تضمين هذه الكلمات الرئيسية ، أو على الأقل بعض الكلمات الرئيسية ذات الصلة بقدر ما تستطيع في الروابط على موقعك.

نظرًا للطريقة التي يعمل بها Google AdSense ، فهذه طريقة مؤكدة لزيادة أرباحك لأنك ستحصل على إعلانات أفضل في شعارات AdSense الخاصة بك ، على غرار الطريقة التي ستحصل بها على تصنيف صفحات Google أفضل.

من المهم أيضًا أن تضيف باستمرار صفحات جديدة إلى موقعك. هذا مهم للغاية ، فكلما زاد عدد الصفحات التي لديك ، كلما زادت فرصة حصولك على عدد أكبر من الزيارات لإعلاناتك.

من المهم جدًا أيضًا اختيار التنسيقات المناسبة لشعارات AdSense وأفضل المواقع لها. على الرغم من أن هذا موضوع أوسع بكثير ، إلا أنه يجب عليك عمومًا معرفة أن أفضل ثلاثة تنسيقات Google AdSense هي: 336 × 280 مستطيل كبير 300 × 250 ومستطيل ناطحة سحاب 160 × 600.

تأكد من اختيار الألوان المناسبة للإعلانات ، حيث أن جعلها مختلفة جدًا عن محتوى موقعك (أو مختلفة تمامًا بطريقة سيئة) ستجعل الزائرين يعتبرونها لافتات لا علاقة لها بالموقع نفسه.

تأكد من وضع هذه الإعلانات في الأماكن التي ستحقق فيها أكبر قدر من الأرباح. في معظم الأوقات ، يقال إن هذا الموقع صحيح قبل بداية المحتوى الفعلي لموقعك.

على الصفحات ذات النص الطويل ، قد تجد أن ناطحات السحاب تقوم بعمل أفضل ، ببساطة لأن المستخدمين يتعرضون لها لمزيد من الوقت. أيضًا ، بالنسبة للمواقع التي تحتوي على أخبار أو عناصر مشابهة ، قد تجد أن وضعك الجيد يكون في أسفل محتواك ، لأنه عندما ينتهي الأشخاص من قراءة قصتك ويبحثون عن شيء آخر للقيام به.

يجب عليك استخدام المزيد من وحدات AdSense إذا كان لديك نصوص كثيرة على صفحتك. فقط تأكد من عدم المبالغة في ذلك لأنه قد تجد أنك سوف تحصل على نسبة النقر إلى الظهور أقل بكثير والإيرادات أقل ثم كنت تحصل في المقام الأول عن طريق استخدام هذه التقنية بشكل غير لائق. يمكنك إضافة ما يصل إلى ثلاث وحدات ، لذا استخدمها بحكمة.

هناك أداة معاينة Google AdSense تتيح لك عرض الإعلانات التي ستُعرض على صفحتك ويمكن أن تكون مفيدة جدًا كآلية اختبار.

فقط تأكد من احترامك لسياسة AdSense فيما يتعلق بالاحتيال على النقرات. كمؤشر ، يمكنك وضع صورة بجانب الإضافات الخاصة بك ، فقط تأكد من ترك بعض المساحة بينهما للتأكد من أن هذا لا يعتبر تشجيعًا للزائرين على النقر فوق الارتباط.

بالطبع ، هناك طرق أخرى لزيادة عدد زيارات AdSense من موقعك ، ولكن يجب أن تكون هذه نقطة انطلاق جيدة لزيادة الدخل.






تعليقات