القائمة الرئيسية

الصفحات


لماذا المعلنين دعم Adsense


Google هو أكبر محرك بحث على الويب. إنه يتحكم في أكثر من 40? من عمليات البحث على الإنترنت ، وبه يتحكم في الدفع مقابل النقر للإعلانات (الدفع مقابل النقرة). تتضمن تكلفة النقرة للمعلن دفع سعر لكل نقرة من خلال (نسبة النقر إلى الظهور) التي يحددها المعلنون. كلما زادت ميزانيتهم ??، زاد مركزهم ، وزاد مركزهم ، يحصلون على المزيد من الحركة.

وقد أدى ذلك إلى اختيار أكثر من 140،000 شركة للإعلان معهم ، وهم يعلنون بعدد من الطرق. الطريقة الأولى هي من خلال الظهور على عمليات بحث Google ، والثانية هي من خلال الظهور على مواقع الموزعين ، والثالثة هي من خلال الظهور في نتائج بحث الموزعين. عندما يظهر المعلنون في عمليات بحث Google ، يتم طرح السؤال أحيانًا. لماذا يختارون الإعلان مع الموزعين أيضًا؟

أحد أسباب ذلك هو قابلية التوسع. أولئك الذين يختارون أصلاً الإعلان في نتائج البحث والذين كانوا يحصلون على عائد استثمار (ROI) سوف يقررون في وقت ما أنهم بحاجة إلى تحديد الفرص الإعلانية الأخرى. مع الآلاف من المواقع التي لديها القدرة على عرض إعلاناتهم ، يمكن للمعلنين الحصول على مزيد من التعرض بسرعة كبيرة.

سبب آخر لاختيار المعلنين للإعلان في مواقع موزعي Google هو أنه يكتسبهم مزيدًا من التعرض. 60? من مستخدمي الإنترنت لا يستخدمون Google ، لذلك يمكن للمعلن جذب جمهور أوسع من خلال اختيار اختيار قنوات التوزيع. ربما يتطلع العديد من مستخدمي موقع الويب إلى شراء منتج مثل الهاتف ، ولكن بدلاً من الوصول إلى موقع ويب يبيع مثل هذا المنتج ، فإنهم يصادفون مقالًا. إذا كانت المقالة موجودة على موقع ويب يحتوي على Adsense ، فيمكن للمعلنين استخدام هذه القناة لاختراق جمهورهم.

سبب آخر لاختيار المعلنين adsense هو لأنهم يثقون في جوجل. تشتهر الشركة بكونها شركة أخلاقية ممتعة للعمل مع توفير خدمات مجانية للملايين في جميع أنحاء العالم. يشعر المعلنون أن الأموال المستثمرة مع Google آمنة. على الرغم من تطور عمليات الاحتيال على النقرات وعيوبها التي لا مفر منها للمعلنين ، يبدو أنهم يدركون أن هذه مشكلة ترغب Google في إيقافها ونأمل أن تتوقف في النهاية. يسعد المعلنون بأن Google تقر بوجود مشكلة في الخروج وتقدم المبالغ المستردة وفقًا لذلك.

تنبع الثقة في Google أيضًا من الثقة في التسعير. يتم تحديد الأسعار بواسطة قوى السوق وبالتالي لا يشعر المعلنون أبدًا بأن الناشرين أو Google يبالغون في تقدير سعر الخدمة. هذا يعني أنه طالما أن المعلنين قادرون على الإعلان ، فسيستمرون في ذلك ، إن لم يكن بالمعدلات نفسها.

ميزة أخرى قوية للمعلنين هي أنه يمكنهم الظهور حيث يروج الناشرون لخدمتهم. يمكن رؤية مثال على ذلك إذا كنت تفكر في ناشر يناقش فوائد برنامج تكنولوجيا المعلومات الجديد. إذا ظهر بائع تجزئة للبرنامج على موقع الويب ، فمن المحتم أن يكون المصدر المحتمل الذي سيشتري منه متصفّح الويب المنتج. إذا كان سيرفر غير مهتم ، فيمكنك القول إنهم لن ينقروا على الإعلان.

خلقت الخدمة التي توفرها Google فرصة للشركات من جميع الأحجام للإعلان. على الرغم من أن مشكلة الاحتيال في النقر لا تزال تعاني من هذه الخدمة ، إلا أنها تعتبر الأفضل على نطاق واسع. تحاول الشركات الجديدة الترويج لأنفسها على الويب ، في حين تختار العلامات التجارية المعروفة على حد سواء جذب الاهتمام بخدماتها باستخدام نفس التقنية.





تعليقات